شقيق شكري بلعيد:قرار حل المجلس الأعلى للقضاء أعاد الأمل في كشف الحقيقة

عبر عبد المجيد بلعيد، شقيق الشهيد شكري بلعيد ك اليوم الأحد 6 فيفري 2022 على هامش إحياء الذكرى التاسعة لاغتياله، عن مساندته وشكره لرئيس الجمهورية قيس سعيد، لقرار حل المجلس الأعلى للقضاء والذي اعتبره سيفسح المجال أمام كشف حقيقة الاغتيال.

وقال “بعد تسع سنوات من الإنتظار والتلاعب ومحاولة الأطراف الواقفة وراء الاغتيال تقديم أكباش فداء ونحن كنا دائما من بين المطالبين بحل المجلس الأعلى للقضاء لأن جزءا كبيرا من القضاة بالمجلس كانوا دائما يعملون على تعطيل الكشف عن الحقيقة وبعد حل المجلس سيتم التخلص من القضاة المرتبطين بحركة النهضة كما سيتخلص القضاة الشرفاء من الخوف وعن قريب جدا سيتم الكشف عن الحقيقة”.

وتابع “أنا أشكر رئيس الجمهورية على قرار حل المجلس الأعلى للقضاء واليوم أصبح الأمل قائما وسنواصل الضغط على السلطة وكل من يتحمل المسؤولية من أجل الوصول إلى الحقيقة كاملة ومحاكمة عادلة لكل من تورط في عملية الاغتيال”

وكان رئيس الجمهورية قيس سعيّد، قد انتقد خلال زيارته أمس  إلى مقرّ وزارة الداخلية، المجلس الأعلى للقضاء موجّها له “اتهامات التهاون في التعامل مع عدد من الملفات”، مؤكدا عزمه على وضع مرسوم مؤقت للمجلس الأعلى للقضاء.

وتوّجه رئيس الدولة إلى مجلس القضاء قائلا “وليعتبر هذا المجلس نفسه في عداد الماضي من هذه اللحظة، وقلت أنّه التحذير تلو التحذير.

المصدر موزاييك..”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

WP Radio
WP Radio
OFFLINE LIVE